دليل إصلاح الحوادث

يتم تقديم هذه النصائح في محاولة لتقليل قلقك في حالة وقوع حادث مؤسف. فقط شركة الملا موتورز قادرة على إعادة سيارتك التالفة إلى مواصفات المصنع بفضل الفنيين المهرة والمدربين الذين يستخدمون إجراءات إصلاح أوصت بها الشركة المصنعة وقطع الغيار والمواد المعتمدة، وبالتالي ضمان استمرار سلامتك ومتانة سيارتك وتمكين إعادة بيع ذو قيمة

الخطوات الواجب اتباعها في حالة وقوع حادث هي:

  • احصل على تقرير حادث وكتاب إصلاح
  • أبلغ عن الحادث لشركة التأمين الخاصة بك
  • تواصل مع مركز خدمة الملا لطلب طلب مقايسة
  • التصريح بالإصلاحات، سيحتاج "وكيل شركة التأمين" فحص الضرر. إذا كانت السيارة معك، فيرجى تحديد موعد متبادل مع شركة التأمين وإحضار السيارة إلى مركز خدمة الملا في الوقت المتفق عليه
  • قبل البدء في الإصلاحات، يتطلب مركز خدمة الملا توفر طلب شراء من شركة التأمين الخاصة بك نقلاً عن المطالبة
  • لتسليم السيارة عند الانتهاء، يرجى إحضار المستندات اللازمة من شركة التأمين الخاصة بك لعملية التسليم

 

ملاحظات:

يقدّر مركز الخدمة تاريخ انتهاء الأعمال المطلوبة والذي يخضع لأي عمل إضافي ضروري يتم العثور عليه بمجرد تفكيك السيارة. يرجى تفهم أن عملائنا في هذه الحالة هم شركة التأمين التي تدفع للإصلاح وبناءً على ذلك هم الذين يجب عليهم الموافقة على الأجزاء التي سيتم إصلاحها أو استبدالها

يرجى ملاحظة أن الإرشادات والمتطلبات المذكورة أعلاه قابلة للتغيير من وقت لآخر دون أي إشعار مسبق، وسوف يكون التزام هذه التغييرات في المتطلبات من مسؤولية العميل