إستدعاء

قم بتنزيل تطبيق MTC واستقبل إشعارات الاستدعاء مباشرة من الملا موتورز

أسئلة شائعة حول عمليات الاستدعاء

لقد تم الاتصال بي بخصوص استدعاء يتعلق بالسلامة ولكن لم أعد أمتلك السيارة، ماذا يجب أن أفعل؟

يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بك عن طريق نموذج الاستفسار الخاص بنا الذي يطلب منا تغيير ملكية السيارة. يرجى التأكد من أن تدرج في قسم التعليقات اسمك، رقم الهاتف وبيانت المركبة (رقم الشاصي ورقم التسجيل)

إذا كنت تعرف المالك الجديد للسيارة، فالرجاء إخبارهم بأنك قد تلقيت إشعاراً بالاستدعاء واطلب منهم الاتصال بمركز خدمة ميتسوبيشي على وجه السرعة

تلقيت استدعاء، هل سيارتي آمنة للقيادة؟

ما لم ينصح إشعار الاستدعاء بخلاف ذلك، لا تزال سيارتك قابلة للقيادة. يرجى مع ذلك، ترتيب موعد لاستكمال عملية الاستدعاء في أقرب مركز خدمة ميتسوبيشي في أقرب فرصة ممكنة

هل يحق لي الحصول على خدمة استلام / إعادة تسليم؟

في حين سيتم بذل كل جهد ممكن للحد من الإزعاج، لا يمكننا ضمان توفر خدمة الاستلام والتسليم. ينبغي مناقشة أي متطلبات في وقت الحجز

لقد تم استبدال هذا الجزء مسبقًا - هل ما زلت بحاجة إلى إجراء الاستدعاء؟

نعم. من الضروري أن يتم فحص سيارتك بواسطة مركز خدمة ميتسوبيشي

سيارتي لا تستخدم حالياً / غير مؤمنة - ماذا علي أن أفعل؟

من الضروري أن تعرض سيارتك في مركز خدمة ميتسوبيشي بأقرب فرصة. للملاحظات أو الصعوبات المحددة في القيام بذلك، يرجى الاتصال بأقرب مركز خدمة ميتسوبيشي للحصول على المشورة

هل يوجد إستدعاء لسيارتي؟

يرجى التحديد إذا كنت مالك السيارة أو لا؟

يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كانت سيارتك جزءًا من حملة الاستدعاء وكيفية فرزها. اتصل بفريقنا للاستفسار ، وسنكون سعداء لتقديم مزيد من التفاصيل وترتيب موعد لاستكمال الاستدعاء.

هل تريدنا أن ندعك تعرف عن عروض خدمات ميتسوبيشي الخاصة ، والأحداث عبر البريد الإلكتروني؟

قول نعم ، يمنحك موافقتك على التفاصيل التي أدخلتها في هذا النموذج ليتم استخدامها بواسطة ميتسوبيشي للسيارات في دولة الكويت لإرسال رسائل البريد الإلكتروني هذه إليك.

* إذا غيّرت رأيك ، فيمكنك أن توافق على موافقتك في أي وقت عن طريق استخدام رابط "غير مشترك" في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها لك أو عبر البريد الإلكتروني