أسئلة شائعة حول عمليات الاستدعاء
لقد تم الاتصال بي بخصوص استدعاء يتعلق بالسلامة ولكن لم أعد أمتلك السيارة، ماذا يجب أن أفعل؟
يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بك عن طريق نموذج الاستفسار الخاص بنا الذي يطلب منا تغيير ملكية السيارة. يرجى التأكد من أن تدرج في قسم التعليقات اسمك، رقم الهاتف وبيانت المركبة (رقم الشاصي ورقم التسجيل)
إذا كنت تعرف المالك الجديد للسيارة، فالرجاء إخبارهم بأنك قد تلقيت إشعاراً بالاستدعاء واطلب منهم الاتصال بمركز خدمة ميتسوبيشي على وجه السرعة
تلقيت استدعاء، هل سيارتي آمنة للقيادة؟
ما لم ينصح إشعار الاستدعاء بخلاف ذلك، لا تزال سيارتك قابلة للقيادة. يرجى مع ذلك، ترتيب موعد لاستكمال عملية الاستدعاء في أقرب مركز خدمة ميتسوبيشي في أقرب فرصة ممكنة
هل يحق لي الحصول على خدمة استلام / إعادة تسليم؟
في حين سيتم بذل كل جهد ممكن للحد من الإزعاج، لا يمكننا ضمان توفر خدمة الاستلام والتسليم. ينبغي مناقشة أي متطلبات في وقت الحجز
لقد تم استبدال هذا الجزء مسبقًا - هل ما زلت بحاجة إلى إجراء الاستدعاء؟
نعم. من الضروري أن يتم فحص سيارتك بواسطة مركز خدمة ميتسوبيشي
سيارتي لا تستخدم حالياً / غير مؤمنة - ماذا علي أن أفعل؟
من الضروري أن تعرض سيارتك في مركز خدمة ميتسوبيشي بأقرب فرصة. للملاحظات أو الصعوبات المحددة في القيام بذلك، يرجى الاتصال بأقرب مركز خدمة ميتسوبيشي للحصول على المشورة